استشهاد 11 فلسطينيا واعتقال 450 من الضفة الغربية والقدس وغزة خلال يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استشهاد 11 فلسطينيا واعتقال 450 من الضفة الغربية والقدس وغزة خلال يناير من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

استشهاد 11 فلسطينيا واعتقال 450 من الضفة الغربية والقدس وغزة خلال يناير
سمر صالح نشر في صدى البلد يوم 01 - 02 - 2019

أصدر مركز عبدالله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية تقريره الشهري حول أبرز الانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني خلال شهر يناير 2019.
ونوه التقرير إلى استشهاد 11 فلسطينيا بينهم ثلاثة اطفال وامرأه برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس وعلى حدود قطاع غزة.
واعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي خلال شهر يناير الماضي نحو 450 مواطن في كل من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة من بينهم 7 مواطنين من قطاع غزة.
كما تعرض للإصابة على يد قوات الاحتلال نحو 1200 فلسطيني من بينهم 18 مسعفا من الطواقم الطبية في قطاع غزة بالاضافة إلى 8 مصورين صحفيين.
وصادقت اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء الإسرائيلية في مدينة القدس على بناء 559 وحدة سكنية في مستوطنات قائمة على اراضي مدينة القدس، حيث تمت المصادقة على بناء 296 وحدة سكنية في مستوطنة "بسغات زئيف" القائمة على اراضي شعفاط وبيت حنينا و263 وحدة سكنية في مستوطنة "رامون الون" القائمة على أراضي تابعة لقرية بيت إكسا شمال غرب القدس.
وهدمت وصادرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي خلال يناير الماضي 35 بيتًا ومنشأة، شملت 10 بيوت، و 25 منشأة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استشهاد 11 فلسطينيا واعتقال 450 من الضفة الغربية والقدس وغزة خلال يناير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق