محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بكفر الزيات بمشاركة 350 لاعباً من 18 محافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بكفر الزيات بمشاركة 350 لاعباً من 18 محافظة

الغربية- عاطف دعبس

افتتح هشام السعيد محافظ الغربية .افتتاح بطولة الجمهورية للدرجة الأولى لكمال الأجسام بمركز شباب الدلجمون التابع لمركز كفر الزيات والتى ينظمها الإتحاد المصرى لكمال الأجسام ، بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى  لكمال الأجسام.
وشارك فى البطولة 350 لاعب من 18 محافظة ممثلين للبطولة ومشاركة أوزان (60-65-70) حتي 105كجم .. ويتم إختيار لاعبي المنتخبات الوطنية من خلال هذه البطولة.                      
 بدأت مراسم الإفتتاح بالسلام الجمهورى ثم إعلان محافظ الغربية إفتتاح البطولة مؤكداً أن مؤشر الحضارات يقاس بالمستوى الثقافى والرياضى ووجود بطولات رياضية يعكس مؤشر حضارى متقدم على مستوى العالم .. مشيراً إلى إهتمامه بتنظيم كافة الفاعليات الرياضية التى تساعد على إختلاط الشباب واكتشاف المواهب التى تنافس على المراكز الأولى فى البطولات العالمية. 
كما أعرب عن سعادته بتنظم المحافظة لهذه البطولة موجهاً الدعوة لرئيس الإتحاد لتنظيم بطولة عالمية لكمال الأجسام على أرض المحافظة.                                                           
وعقب الإفتتاح  قدم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى لكمال الأجسام شهادة تقدير لمحافظ الغربية مقدمة من الإتحاد الدولى لكمال الأجسام تقديراً لدعمة للبطولة .. كما أهدى محافظ الغربية درع المحافظة للدكتور عادل فهيم رئيس الإتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول رئيس الإتحاد الدولى لكمال الأجسام وكذا محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية تقديراً لجهودهم فى تنظيم مثل هذه البطولات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لكمال الأجسام بكفر الزيات بمشاركة 350 لاعباً من 18 محافظة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق