غدا.. انطلاق أسبوع شباب الجامعات المصرية بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدا.. انطلاق أسبوع شباب الجامعات المصرية بكفر الشيخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

غدا.. انطلاق أسبوع شباب الجامعات المصرية بكفر الشيخ
أميرة عزت نشر في البوابة يوم 01 - 02 - 2019

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، تقريرًا قدمه ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، حول استعدادات الجامعة لاستضافة أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر خلال الفترة من غد السبت الموافق 2- 8 فبراير المقبل، والذي يعتبر من أهم اللقاءات الشبابية على مستوى الجامعات والمعاهد.
وأوضح التقرير استعدادات الجامعة لاستقبال 26 جامعة مصرية، بالإضافة إلى جامعة الأزهر، وبحضور أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية الحكومية للمشاركة فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية، حيث سيبدأ أسبوع شباب الجامعات بكرنفال الجامعات المصرية فى شوارع مدينة كفر الشيخ، وبعروض موسيقية ورياضية.
وأشار إلى تفقد ماجد القمري مدى جاهزية قاعة الاحتفالات الكبري والتي تحتوي على مسرح بمواصفات دار الأوبرا، بالإضافة إلى قاعة كبار الزوار، وأماكن إقامة الأنشطة وأماكن التسكين، مؤكدا توفير جميع الإمكانيات المتاحة لظهور الفعاليات بالصورة اللائقة من حيث الشكل والمضمون، من ملاعب لممارسة الأنشطة والمنافسات العلمية والثقافية والاجتماعية والمرافق الداعمة مثل المستشفيات وأماكن الإقامة والتغذية والأنشطة المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدا.. انطلاق أسبوع شباب الجامعات المصرية بكفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق