السفير الأمريكي لدى بغداد: تعاوننا الأمني أدى إلى توحيد العراق وساهم باستقراره

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد السفير الأمريكي في العراق دوجلاس سيليمان، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة ستواصل شراكتها مع القوات العراقية لتقديم المشورة والتدريب لقواتها وتجهيزها لضمان الهزيمة الدائمة لتنظيم "داعش" وتوفير الأمن وسيادة القانون لجميع العراقيين.

وقال سيليمان -في كلمة وجهها للعراقيين مع انتهاء مهام عمله سفيرا للولايات المتحدة في العراق، وفقا لقناة (السومرية نيوز)-، إن العلاقات الاقتصادية بين بغداد وواشنطن في تطور مستمر، مع وجود رغبة للشركات الأمريكية في الاستثمار في العراق، مضيفا إن "تعاوننا الأمني الذي لا نظير له مع القوات العراقية أدى إلى توحيد العراق وساهم باستقراره". 

وتابع قائلا: "كان لي الشرف أن أكون سفيرا أمريكيا في العراق طوال العامين والنصف الماضيين، ومع انتهاء مهمتي أود من جميع العراقيين أن يعلموا أنني أرى امكانيات عظيمة لعراق ديمقراطي حقيقي ذات سيادة واستقلال وازدهار".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السفير الأمريكي لدى بغداد: تعاوننا الأمني أدى إلى توحيد العراق وساهم باستقراره ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق