غدًا.. اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لحسم جدول الدوري وأزمة تركي مع شوبير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غدًا.. اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لحسم جدول الدوري وأزمة تركي مع شوبير

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

تركي آل الشيخ يزف بشرى سعيدة للجماهير المصرية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، عقد اجتماع طارئ غدًا السبت، لحسم طلب بيراميدز بتعديل بعض المباريات بجدول الدوري الممتاز.

ورفض تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، خوض مباراة النادي الأهلي والمحدد لها 28 فبراير، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراته أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة الـ17 للدوري والمقرر لها يوم 30 مارس المقبل.

كما سيناقش مجلس الجبلاية الأزمة بين آل الشيخ وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، وهجوم كلا ًمنهما على الآخر، والتي انتهت بتقدم نادي بيراميدز بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الاتحاد المصري للعبة، للمطالبة بالتدخل لإنقاذ البطولات المحلية في مصر سواء الدوري أو الكأس.

ونشر تركي آل الشيخ مالك النادي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" خطابًا أرسله النادي، أمس الخميس، إلى الاتحاد الأفريقي للتأكيد على عدم وجود تكافؤ فرص في الدوري المصري بسبب عدم تنظيم مواعيد مباريات المسابقة.

وأكد نادي بيراميدز في خطابه أن الأهلي والزمالك منافسي الفريق على لقب الدوري لم يتقابلا في الدور الأول للدوري حتى الآن، رغم أن الدور الثاني بدأ، موضحًا أن مواعيد بطولة كأس مصر غير واضحة على الإطلاق.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ45 نقطة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدًا.. اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لحسم جدول الدوري وأزمة تركي مع شوبير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق