بالصور| «هبط من السماء للأرض».. مياه دافئة وحمام سباحة طبيعي بـ«النيزك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور| «هبط من السماء للأرض».. مياه دافئة وحمام سباحة طبيعي بـ«النيزك» نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

أسطورة تناولها أجدادن القدماء على منطقة ” مرسى علم” حيث أكدوا لأبنائهم من زمن بعيد أن: ” نيزك هبط من السماء إلى الأرض” ليجعل تلك المنطقة من أفضل المقاصد السياحية بالبحر الأحمر وهى ” بحيرة النيزك”.

بحيرة النيزك

حيث توجد بحيرة النيزك بملاصقة الشاطيء وهى على بعد 14 كيلو متر من جنوب ” مرسى علم”، حيث يقصدها الكثير من السياح الأجانب والمصريين لتمتع بالسحر الجمالي بها.

وتعتبر تلك البحيرة ” حمام سباحة” أمن للجميع بعمق 7 امتار وبه مياه دائة طوال العام كما يوجد بها شعاب مرجانية تجذب  جميع سياح العام الباحثين عن المتعة والجمال من أجل التدريب على رياضة الغوص والسباحة.

وأطلق الأهالي عليها بحيرة ” النيزك” بسبب ما وصل إليهم من أجدادهم بان جسم فضائي قد اصطدم بهذا المكان، ولكن العماء نفوا تلك الرواية، حيث يتم تنظيم الكثير من الرحلات لتك المنطقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور| «هبط من السماء للأرض».. مياه دافئة وحمام سباحة طبيعي بـ«النيزك» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق