الشرطة الفنزويلية تنفي اقتحام منزل زعيم المعارضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الشرطة الفنزويلية تنفي اقتحام منزل زعيم المعارضة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

نفت الشرطة الفنزويلية، مساء أمس، مزاعم اقتحامها منزل زعيم المعارضة، خوان جوايدو، واصفة تلك الاتهامات بأنها "عارية عن الصحة تمامًا"، بحسب ما نقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية.

وقالت رئاسة الشرطة الوطنية، في بيان نشرته على حسابها عبر موقع "تويتر"، إن "مزاعم ذهاب عناصرنا إلى منزل جوايدو عارية عن الصحة تمامًا".

وفي وقت سابق أمس، قال خوان جوايدو، إن قوات الأمن اقتحمت منزله وتبحث عن زوجته.

 وتشهد فنزويلا توترا متصاعدا منذ 23 يناير، إثر إعلان زعيم المعارضة جوايدو، نفسه "رئيسا مؤقتا" للبلاد، وإعلان الرئيس مادورو، قطع العلاقات الدبلوماسية مع واشنطن، متهما إياها بتدبير محاولة انقلاب ضده.

وسارع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالاعتراف بزعيم المعارضة "رئيسا انتقاليا"، وتبعته كل من كندا، وكولومبيا، وبيرو، والإكوادور، وباراجواي، والبرازيل، وشيلي، وبنما، والأرجنتين، وكوستاريكا، وغواتيمالا ثم بريطانيا.

وبالمقابل أيدت كل من تركيا وروسيا والمكسيك وبوليفيا شرعية مادورو، الذي أدى قبل أيام اليمين الدستورية رئيسا لفترة جديدة من 6 سنوات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الشرطة الفنزويلية تنفي اقتحام منزل زعيم المعارضة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق