شومان «الرجل الحديدي».. يودع مشيخة الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شومان «الرجل الحديدي».. يودع مشيخة الأزهر

نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

عباس شومان وكيل الأزهر السابق

كشفت مصادر داخل مشيخة الأزهر، عن رحيل الدكتور عباس شومان، الأمين العام لهيئة كبار العلماء، نهائيا عن كل المناصب المسندة إليه داخل الأزهر، غير أن رحيل شومان بشكل مفاجئ وتجريده من كل المناصب الموكلة إليه، أثارا العديد من علامات الاستفهام، خاصة أنه لم يمض على رحيله من وكالة الأزهر سوى بضعة أشهر. شومان الذى شغل منصب وكيل الأزهر لمدة خمس سنوات، استطاع أن يكون الذراع اليمنى لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والذى أسند إليه العديد من المهام فى الداخل والخارج، ليحتل "شومان" الصدارة خلال الخمس سنوات الماضية فى اتخاذ القرار داخل المشيخة.

اختلفت المصادر فى تصريحاتها لـ"التحرير"، فى الوقوف على تفاصيل الواقعة، فذهب فريق منهم إلى التأكيد على أن شومان هو من تقدم باستقالته لرفع الحرج عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بعدما وجهت له العديد من الاتهامات بالأخونة عبر وسائل الإعلام المختلفة، بينما فسر البعض الآخر بأن الطيب نفسه هو من قام بإقالته

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شومان «الرجل الحديدي».. يودع مشيخة الأزهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق