حاكم دبى يبحث مع مدير عام منظمة العمل الدولية قضايا العمل بالعالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حاكم دبى يبحث مع مدير عام منظمة العمل الدولية قضايا العمل بالعالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

حاكم دبى يبحث مع مدير عام منظمة العمل الدولية قضايا العمل بالعالم
أ ش أ نشر في اليوم السابع يوم 11 - 02 - 2019

بحث نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، بدبى، مع مدير عام منظمة العمل الدولية غاى رايدر، على هامش القمة العالمية السابعة للحكومات، قضايا العمل والعمال فى العالم، وسبل تعزيز القوانين التى تنظم هذا القطاع الحيوى فى الدول التى تستضيف عمالة أجنبية على أراضيها وتراعى حقوق وكرامات العمال الإنسانية.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن مدير عام منظمة العمل الدولية أشاد بالقوانين التى تضمن حقوق هذه الفئة من سكان العالم فى دولة الإمارات، والحفاظ على كرامتهم الإنسانية، وتوفر لهم جميع مقومات العيش الكريم والآمن.
وأضاف أنه سيقدم تقرير المنظمة السنوى أمام القمة العالمية للحكومات يشرح فيه أوضاع العمالة والعمال فى دولة الإمارات والدول الأخرى المعنية، حيث يؤكد التقرير على سلامة وأمن وحقوق العمال فى دولة الإمارات، وهى السباقة فى صياغة ووضع وتطبيق القوانين المعمول بها عالميا، وتعكس مبادئ ومتطلبات منظمة العمل الدولية فى جنيف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حاكم دبى يبحث مع مدير عام منظمة العمل الدولية قضايا العمل بالعالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق