رسالة جروس للاعبي الزمالك استعدادا لموقعة نصر حسين داي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رسالة جروس للاعبي الزمالك استعدادا لموقعة نصر حسين داي

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

اجتمع اليوم الإثنين السويسري جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش التدريبات استعدادا لمباراة نصر حسين داي الجزائري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وطالب جروس من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري والتركيز لتحقيق الفوز في مباراة بطل الجزائر المقبلة المقرر لها على ملعب برج العرب، لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام جورماهيا في الجولة الأولى.

وقال المدير الفني للاعبين إنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الأربعاء المقبل أمام نصر حسين داي.

وحقق الفريق الأبيض فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة.

ويستعد الزمالك لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسالة جروس للاعبي الزمالك استعدادا لموقعة نصر حسين داي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق