رئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الافريقي يعربون عن ثقتهم في رئاسة مصر ويطلبون دعم السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الافريقي يعربون عن ثقتهم في رئاسة مصر ويطلبون دعم السيسي

أديس أبابا - أيمن عبدالمجيد
أيمن عبدالمجيد

اعرب رئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الافريقي خلال لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بهم اليوم، قبل مغادرته إلى القاهرة، عن سعادتهم بتولي مصر رئاسة الاتحاد، وثقتهم البالغة في قدرة الرئيس السيسي، على دعم أعضاء المفوضية ولجانها في تحقيق نجاحات كبيرة، خاصة وأن تجربته المصرية ناجحة في البناء والتعمير والتنمية وهو ما تتطلبه القارة.

وقال موسى فقي رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي، أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الاتحاد الافريقي لإدارته الحكيمة والناجحة لفاعليات القمة الافريقية، ما مكنها من الخروج بقراراتها الهامة.

وأضاف موسى، سنعمل على التنسيق الكامل والعمل بشكل وثيق مع مصر من أجل تفعيل قرارات القمة، وسنعمل للإعداد الجيد للقمة التنسيقية في ميامي ونستعد للقمة العربية القادمة في السعودية للعمل على التنسيق لصالح افريقيا.

وأشاد موسى بقرار انشاء مركز اعادة الإعمار في افريقيا، وخاصة أن لمصر تجربة ناتجة جدا في الإعمار والتنمية والبنية التحتية ونريد منها بقيادتكم نقل تجربتكم لأفريقيا.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الافريقي يعربون عن ثقتهم في رئاسة مصر ويطلبون دعم السيسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق