غدا .. إلغاء الرحلات الجوية بين المغرب وبروكسيل بسبب إضراب في بلجيكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غدا .. إلغاء الرحلات الجوية بين المغرب وبروكسيل بسبب إضراب ف

أميرة إبراهيم

سيتم إلغاء جميع الرحلات الجوية المبرمجة الأربعاء 13 فبراير، والتي كان من المفترض أن تجمع بين مطارات المغرب ومطارات بروكسيل، وذلك بسبب إضراب عام ببلجيكا.
ويتوقع أن تحدث اضطرابات كبيرة في العديد من المطارات الدولية، من ضمنها المغربية، بسبب الإضراب الوطني المزمع القيام به يوم غد الأربعاء، كما أن هناك احتمال كبير لإلغاء العديد من الرحلات وتسجيل تأخيرات في رحلات أخرى، مع تحويل بعض الرحلات من وإلى مطارات أخرى.
وأعلنت إدارة مطاري “شارلروا” و”زافنتم” بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، عن إقفال أبوابها بشكل تام، الأربعاء، حيث دعت المسافرين لمراسلة الشركات من أجل تحديد موعد الرحلة القادمة وتعويض قيمة تذكرة الرحلة الملغاة.
ويتوقع مطار شارلروا أن يعاني، بسبب الإضراب الوطني ليوم غد، من اضطرابات كبيرة، وعلى ما يبدو أن حركة النقل الجوي ستتأثر بشدة، بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن إغلاق العديد من الطرق بالقرب من المطار.
وكانت مجموعة من الشركات والمؤسسات الكبرى، وكذا عمال وسائل النقل العمومي قد أعلنوا مشاركتهم في إضراب عام من أجل المطالبة بالرفع من الحد الأدنى للأجور بثمانية في المائة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدا .. إلغاء الرحلات الجوية بين المغرب وبروكسيل بسبب إضراب في بلجيكا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق