المراغى: مجلس الوزراء يناقش قرار تسوية حملة المؤهلات الأربعاء المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المراغى: مجلس الوزراء يناقش قرار تسوية حملة المؤهلات الأربعاء المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019 .

المراغى: مجلس الوزراء يناقش قرار تسوية حملة المؤهلات الأربعاء المقبل
هبة سالم نشر في روزاليوسف اليومية يوم 26 - 02 - 2019

أعلن جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن اللجنة العليا لمتابعة تطبيق قانون الخدمة المدنية والتى يرأسها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وافقت على تعديل المادة الخاصة بتسويات حملة المؤهلات أثناء الخدمة فى اللائحة التنفيذية للقانون، وذلك تأكيدا لفتوى مجلس الدولة.
وأضاف أن قرار التسوية معروض على مجلس الوزراء فى اجتماعه الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أن التعديل نص على أن يحصل الحاصلين على مؤهلات أثناء الخدمة فى التسوية حتى نوفمبر 2019، بشرط ألا يضار عامل فى أجره المالى، وأن الذين سيتم تسويتهم من قبل سيستفيدون بأثر رجعى.
وقال النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن قرار المحكمة الدستورية بشأن إنصاف أصحاب المعاشات يعود بالفائدة منه على نحو 3 ملايين مستفيد، عن طريق ضم العلاوات التى حصلوا عليها عن أعوام 2006، وحتى 2010 تدريجيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المراغى: مجلس الوزراء يناقش قرار تسوية حملة المؤهلات الأربعاء المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق