اقامة سرادق لبدء انتخابات التجديد النصفي ل "الصحفيين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اقامة سرادق لبدء انتخابات التجديد النصفي ل "الصحفيين" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

اقامة سرادق لبدء انتخابات التجديد النصفي ل "الصحفيين"
حنان حمدتو نشر في المصريون يوم 01 - 03 - 2019

بدأت نقابة الصحفيين في الاستعدادت لفتح باب التسجيل للجمعية العمومية لبدء انتخابات التجديد النصفى لاعضاء مجلس النقابة ومقعد النقيب، حيث العاملين داخل النقابة بنصب السرادق الكبير الذى ستتم داخله التسجيل لعقد الجمعية العمومية من اجل الاكتمال لاتمام سير الانتخابات.
ومن ناحية أخرى تمركزت قوات الامن بمحيط نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت، وقامت بتوزيع جنود الامن المركزى على جانبى الشارع لتسيير حركة المرور ومنع التكدس بسبب السرادق الذي اقامته النقابة.
وتواجدت عدد من سيارات الحماية مدنية بشارع شامبليون وسيارة فض شغب فى شارع رمسيس، وقام عدد من القيادات الامنية بتفقد الاوضاع للوقوف على التجهيزات لاستقبال الناخبين .
وتعقد، اليوم ، الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لانتخاب نقيب جديد من بين 11 مرشحا ونصف أعضاء المجلس من بين 52 مرشحا.
وفى حال اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية بحضور (50% +1) من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة البالغ عددهم 8 آلاف و624 صحفيا، يبدأ الاجتماع مباشرة لمناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن اعتماد تقرير مجلس النقابة، الميزانية العمومية للسنة المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للعام المقبل، ومناقشة اقتراحات بعض أعضاء الجمعية العمومية، وفي حالة عدم اكتمال الجمعية العمومية يؤجل انعقادها إلى الجمعة 15 مارس ليكون انعقادها صحيحاً بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك.
شاهد..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اقامة سرادق لبدء انتخابات التجديد النصفي ل "الصحفيين" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق