ترامب يعلن السيطرة الكاملة على «داعش» سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ترامب يعلن السيطرة الكاملة على «داعش» سوريا

نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قال الرئيس دونالد ترامب: إن "القوات المدعومة من الولايات المتحدة في سوريا استردت كل الأراضي التي كان يسيطر عليها ذات يوم تنظيم داعش". وأوضح ترامب للقوات الأمريكية في قاعدة إلميندورف - ريتشاردسون المشتركة خلال توقف للتزود بالوقود في ألاسكا "سيطرنا للتو كما تعرفون، سمعتم عن 90% ثم 92 % من الخلافة في سوريا.. الآن سيطرنا على 100% من الخلافة"، في إشارة للتنظيم المتشدد. وأدلى الرئيس الأمريكي بتصريحاته أثناء حديثه عن التقدم الذي أحرزته إدارته في أفغانستان والشرق الأوسط خلال العامين الماضيين.

وتوقف ترامب بألاسكا في طريق عودته من محادثات في فيتنام مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.كان القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوباني قال في وقت سابق: "نحن بعد أسبوع نعلن الانتصار الكامل على داعش".وتستعد قوات سوريا الديمقراطية التى تضم فى غالبيتها مقاتلين أكراد إلى حسم المعركة ضد تنظيم

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب يعلن السيطرة الكاملة على «داعش» سوريا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق