إصابة 7 أشخاص بينهم مستشار بحادثي سير في بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إصابة 7 أشخاص بينهم مستشار بحادثي سير في بني سويف

بني سويف- مصطفي عرفة

أصيب 7 أشخاص بينهم مستشار بالنيابة الإدارية في حادثي سير ببني سويف ونُقلوا إلى مستشفيى الفشن المركزي وبني سويف الجامعي لتلقي العلاج.

ووقع الحادث الأول إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي "بني سويف – الفشن"  ما اسفر عن إصابة "محمد.ص.ع"  مستشار بالنيابة الإدارية بالفشن ومصاب بجرح قطعي أعلى الجبهة وكدمات وسجحات بالجسم ونقل لمستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج.

فيما وقع الحادث الثاني إثر تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك على الطريق الصحراوي الشرقي بحري نفق بياض العرب اتجاه القاهرة ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص نقلوا لتلقي العلاج داخل مستشفى بني سويف الجامعي.

المصابون هم أحمد مجدي صلاح طالب ومقيم بمركز أطفيح بالجيزة ومصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر، ووالده مجدى   عامل مصاب بجروح وسحجات بالجسم، جمال عبد العاطي سالم طالب مقيم قرية أبو صالح ببني سويف مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، محمد فؤاد أحمد السيد  عامل مقيم بمركز أطفيح مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ووليد محمود عبدالعزيز مقيم بالمحلة الكبرى حكم كرة قدم مصاب بجروح وسحجات بالجسم، جمال مصطفى الجندي مقيم بمحافظة الغربية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة 7 أشخاص بينهم مستشار بحادثي سير في بني سويف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق