5 معلومات عن الفرق الصاعدة لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

5 معلومات عن الفرق الصاعدة لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

قرعة مباريات دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني لـ«5 مجموعات»

انتهت مباريات القسم الثالث لكرة القدم بالمجموعات الـ 14، على مستوى الجمهورية بتأهل 14 فريقًا لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، حيث يتقابل أوائل المجموعات لتحديد 6 فرق للتواجد في الدوري الممتاز ب في الموسم الجديد.

ترقي الصعيد
ويلتقي في دورة الترقي لمجموعات الصعيد أربعة فرق أوائل المجموعات الأربعة الأولى، يقام بينهما دوري من دورين لتحديد المراكز ويصعد الأول والثاني بين فرق كيما أسوان، وشبان قنا، وبترول أسيوط، وأبوكساة.

ترقي القاهرة والقناة
ويتقابل في دورة الترقي لمجموعات القاهرة والقناة، خمسة فرق أوائل المجموعات من الخامسة إلى التاسعة على دورين ويصعد الأول والثاني من فرق السكة الحديد والبنك الأهلي والشرقية ومالية كفر الزيات ونجمة سيناء.

ترقي بحري
ويلتقي في ترقي مجموعات بحري أوائل المجموعات العاشرة حتى الرابعة عشرة، وهي فرق دكرنس وشباب بدواي وبيلا ومياه البحيرة والحرية.

أندية الممتاز
وتواجد في دورة الترقي في الموسم الجاري، أندية سبق لها التواجد في دوري الأضواء والشهرة قبل أن تهبط الأقسام الأخرى وهم السكة الحديد والشرقية وبترول أسيوط.

أندية الممتاز ب
كما تواجد بين فرق الترقي فرق تواجدت لفترات طويلة في القسم الثاني "الممتاز ب" قبل هبوطها للقسم الثالث وأبرزهم مالية كفر الزيات وكيما أسوان ونجمة سيناء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 معلومات عن الفرق الصاعدة لدورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق