قيمتها مليار، إدارة الأبحاث الديوانيّة تحجز ساعاتٍ فاخرة ومجوهرات مرصّعة بالألماس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قيمتها مليار، إدارة الأبحاث الديوانيّة تحجز ساعاتٍ فاخرة ومجوهرات مرصّعة بالألماس من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

أمكن لأعوان إدارة الأبحاث الديوانية يوم أمس السبت 2 مارس 2019 في إطار تعقّب شبكات تهريب المصوغ والمجوهرات الفاخرة، من الإيقاع بشبكة تنشط بجهة السّاحل.

 

وأضافت الإدارة العامة للديوانة، أن عملية الإطاحة بالشبكة تمت بعد نصب كمين لبعض أطرافها بالبحيرة في تونس العاصمة، حيث تمّ العثور بحوزة شخصين أحدهما إمرأة على كمّية هامة من المجوهرات والمصوغ المرصّع بالألماس وعدد من الساعات تحمل علامات أصلية فاخرة على غرار Rolex و Burberry.

 

وبالتنسيق مع النيابة العمومية، تمّ تفتيش محلي سكنى المشتبه فيهما أين تمّ ضبط كميات إضافية من نفس البضائع تبيّن أنّه تمّ تهريبها خلسة من إحدى الدول الأجنبية قصد ترويجها بتونس.

 

كما عثر الأعوان كذلك على مبالغ مالية بالدينار التونسي والعملة الأجنبية وصكوك بنكية تقدّر قيمتها الجملية بحوالي مليون دينار.

 

وقد تم ايقاف المشتبه بهما لمزيد البحث قصد كشف بقية عناصر الشبكة ونشاطها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قيمتها مليار، إدارة الأبحاث الديوانيّة تحجز ساعاتٍ فاخرة ومجوهرات مرصّعة بالألماس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق