محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد عدد من "السفراء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد عدد من "السفراء" من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

الشارقة 24 – وام: تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر الرئاسة في العاصمة أبوظبي، صباح الأحد، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعينين لدى الدولة.

وتسلم سموه أوراق اعتماد سفراء جمهورية مصر العربية ونيوزيلندا وجمهورية التشيك واليابان وكومنولث الدومينيك والجمهورية الإسلامية الموريتانية والمملكة العربية السعودية وجمهورية أوزبكستان وجمهورية كازاخستان.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسفراء الجدد في بلدهم الثاني وتمنى لهم النجاح والتوفيق في أداء مهامهم الموكلة إليهم من قياداتهم ودولهم، مؤكداً سموه أن جميع الوزارات والجهات المعنية ذات العلاقة في الدولة أبوابها مفتوحة لهم للتشاور في المواضيع التي تهم علاقات التعاون والصداقة وسبل تطويرها بين دولة الإمارات ودولهم في شتى الميادين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد عدد من "السفراء" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق