ضبط 6 قضايا استيلاء على أموال المواطنين المتعاملين مع هيئة البريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستمراراً لجهود الأجهزة الأمنية فى مكافحة الفساد الوظيفى والإستيلاء على أموال المواطنين والإضرار بالمال العام ، وفى إطار الجهود لحماية أموال المواطنين المتعاملين مع الهيئة القومية للبريد ، تنسيقاً والجهات المعنية.. فقد تمكنت إدارة شرطة البريد بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، من ضبط عدد من موظفى البريد لقيامهم بالإستيلاء على أموال المواطنين والإضرار بالمال العام وذلك على النحو التالى:

المدعو / س. ف. ع- سن 40 - معاون مكتب بريد الملك الصالح.. بالإستيلاء على مبلغ مالى قدره ("150,000" مائة وخمسون ألف جنيهاً) من الحساب الخاص بأحد العملاء عن طريق تزوير توقيع صاحب الحساب على إيصالات السحب، دون علمه والإستيلاء على المبلغ لنفسه.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

ضبط المدعو / ع. ا. ح- سن 43 - وكيل أحد مكاتب البريد بالشرقية.. لقيامه بتسهيل الإستيلاء على مبلغ مالى قدره (4354 جنيه) من حساب المعاشات بالمكتب محل عمله وذلك عن طريق الإستمرار فى صرف معاش متوفاة لإبنها بدون وجه حق.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

وفى إطار جهود الأجهزة فى مواجهة جرائم الإضرار بالمال العام.. فقد تمكنت مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط ثلاثة مواطنات.. لقيامهن بالإحتيال وصرف مبالغ مالية من ضمن معاش "تكافل وكرامة" بدون وجه حق.. وبمواجهتهن إعترفن بإرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 6 قضايا استيلاء على أموال المواطنين المتعاملين مع هيئة البريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق