ينطلق الخميس في الشرقية..«سوق مرش» يوفر 100 مسكن للأسر المحتاجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل دقيقتين - 1:32 م, 26 جمادى الآخر 1440 هـ, 3 مارس 2019 م

1:32 م, 26 جمادى الآخر 1440 هـ, 3 مارس 2019 م

0

تواصل – متابعات:

ينطلق الخميس المقبل مهرجان “سوق مرش” الخيري الذي تنظمه جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية، بدعم حرم أمير المنطقة الشرقية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي.

ويهدف المهرجان، الذي ينظم في حديقة الأمير سعود بن نايف بالظهران لمدة 3 أيام، لدعم التنمية الأسرية وبناء مجتمع حيوي منتج، إذ تتضافر فيه جهود الجهات الحكومية والخاصة لاستثمار ريع السوق في تأمين مساكن لـ100 أسرة محتاجة ترعاها الجمعية، بحسب عكاظ”.

وأعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية ود الخيرية نعيمة الزامل عن شكرها الجزيل لأمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجمعية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على دعمهما غير المحدود، مشيدة برعاية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي لهذا المهرجان الخيري الذي سيعود ريعه لمساعدة الأسر التي ترعاها الجمعية وتعمل على تأهيلها بمختلف المجالات الحياتية في 4 أحياء محدودة الدخل بالخبر من خلال تأمين مساكن لـ100 أسرة محتاجة.

الكلمات الدليلية

99

«البنوك» توضح حقيقة استخدام «بصمة الوجه» بدلاً عن بطاقات الصراف

99

تفاصيل نحر مواطنة في جازان.. شقيقها يكشف ملابسات الواقعة

99

متى يحصل العامل على إجازة بأجر كامل؟.. توضيح مُفصَّل من «العدل»

99

10 أطعمة «تقتلك» ببطء.. تعرف عليها

99

مفاجأة غير سعيدة من طائرات التحالف لحوثيين لحظة تسلم «ذخائر»

99

مراوغة وصدم بأحد طرق الرياض.. المرور يضبط متهمًا ويعلن عن القرار (فيديو)

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ينطلق الخميس في الشرقية..«سوق مرش» يوفر 100 مسكن للأسر المحتاجة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق