"نحو وطن بلا مخدرات".. ندوة لإعلام بورسعيد بمعهد السياحة والفنادق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مجمع إعلام بورسعيد التابع للهيئة العامة للاستعلامات وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالتعاون مع المعهد الفني للسياحة والفنادق بالكلية التكنولوجية ببورسعيد ندوة بعنوان "نحو وطن بلا مخدرات" ضمن فعاليات مبادرة "أنت أقوى من المخدرات"، وذلك بحضور الدكتورة اعتماد سليمان مدير المعهد والأستاذ عمرو غنيم المحاضر والمدرب بالصندوق، والأستاذ عصام صالح مسئول الإعلام التنموي بمجمع الإعلام والأستاذ محمد عبد الواحد رئيس قسم رعاية الشباب ومجموعة من متطوعي وحدة بورسعيد لمكافحة وعلاج الإدمان وطلاب المعهد .

و صرحت الأستاذة ميرفت الخولي إن الحملة متواصلة تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لتوعية شباب الجامعات والمعاهد بأهمية دورهم في نشر المعلومات الخاصة بخطورة الإدمان والمخدرات خاصة على الشباب ودور صندوق مكافحة وعلاج الإدمان في التوعية والعلاج المجاني.

وبدأت الندوة بكلمة للدكتورة اعتماد سليمان أكدت خلالها أن المخدرات أصبحت مشكلة تهدد الجميع في عالمنا المعاصر وعلى المستوى القومي أصبحت لها جوانب اجتماعية وتربوية ودينية واقتصادية خطيرة وتمثل نوعا من الحرب الموجهة ضِد شعوبنا.

و أشار الأستاذ عمرو غنيم إلى أن الدخول لعالم المخدرات والإدمان سهل جدًا ولكن الخروج منه يحتاج لعزيمة وإرادة ويشكل صعوبة بالغة فلابد من الحرص قبل تجربة أي نوع من المخدرات لأن المسألة خطيرة جدًا وخاصة في مرحلة الشباب الذي يتأثر بأصدقاء السوء ولديه حب الاستطلاع والتقليد، وهنا لابد من قيام الأسرة بدورها في مراقبة سلوكيات الأبناء لمنع وقوعهم في تلك الكارثة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "نحو وطن بلا مخدرات".. ندوة لإعلام بورسعيد بمعهد السياحة والفنادق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق