الجامعة العربية تنظم زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجامعة العربية تنظم زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا غدا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

الجامعة العربية تنظم زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا غدا
ربيع شاهين نشر في الأهرام الاقتصادي يوم 03 - 03 - 2019

تنظم الامانة العامة لجامعة الدول العربية ،( الادارة العسكرية ومجلس السلم والامن العربي،غدا الاثنين ، زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا ) للعام التدريبي 2018-2019 "دورة ادارة الازمات والتفاوض ".
وقال السفير خليل الزوادي الامين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الامن القومي ، في تصريح له اليوم الاحد،ان الزيارة تأتي في اطار التواصل المستمر بين الامانة العامة واكاديمية ناصر العسكرية العليا حيث تتم الزيارات بشكل سنوي ، وذلك بهدف اطلاع الدارسين من مصر وكافة الدول العربية على نشاط جامعة الدول العربية وما تقوم به مؤسساتها ،خاصة ما يتعلق بمجلس السلم والامن وباقي الاجهزة في اطار العمل العربي المشترك .
واضاف الزوادي انه سيلقي كلمة باسم الامانة العامة للجامعة العربية غدا خلال لقائه مع هؤلاء الدارسين تتضمن رؤية جامعة الدول العربية لتطورات الاوضاع الجارية في المنطقة .
واشار الى ان الدارسين والذي يبلغ عددهم نحو 43 دارسا من مختلف الدول العربية سيقومون بجولة في عدد من اقسام الجامعة العربية واداراتها للتعرف على نشاط الامانة العامة عن قرب .
ويذكر أن أكاديمية ناصر العسكرية العليا كانت قد أنشئت بقرار جمهوري مصري في 18 يناير 1965، وافتتحها الرئيس الاسبق جمال عبد الناصر في 6 مارس 1965.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجامعة العربية تنظم زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا غدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق