السندريلا تفتتح الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، أمس السبت، بعرض تقرير مصور عن حياة السندريلا سعاد حسني، التي يهديها المهرجان هذه الدورة، ويكرمها، حيث تسلمت شقيقتها جانجاه حسني درع تكريمها معبرة عن سعادتها بهذا التكريم.

b636f426ae.jpg

ووضع محافظ جنوب سيناء في مصر، اللواء خالد فودة، تمثال للسندريلا سعاد حسني، الذي أهداه الفنان عصام درويش للمهرجان، في أحد ميادين شرم الشيخ، كما تبرع أحد رجال الأعمال بتحمل تكلفة صب التمثال بالبرونز.

086049c21e.jpg

وحضر الحفل كل من خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، ومستشار وزيرة الثقافة، والفنانة المنتجة إسعاد يونس الرئيس الشرفي للمهرجان، والمخرج مجدي أحمد علي رئيس المهرجان.

وحرص على الحضور أيضا الفنان لطفي لبيب رغم مرضه، والفنانة مادلين طبر والفنان أحمد مجدي وعبير صبري وآخرون.

98ac41aa50.jpg

وأكدت الفنانة إسعاد يونس، الرئيس الشرفي للدورة الجديدة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، سعادتها باختيارها كرئيس شرفي للمهرجان، مشيرة إلى أن توجه المهرجان نحو السينما الآسيوية كان خطة عامة جيدة جدا، لأن مصر دولة أفريقية وآسيوية معا، وكان من المهم أن تفتح المجال للتعرف على السينما الآسيوية، ومعرفة أنواع جديدة وتكنولوجيا جديدة عن السينما.

cfdf206b55.jpg

ويقام مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في الفترة من 2 إلى 8 مارس الجاري، ومن المقرر تكريم الفنانين لطفي لبيب وهالة صدقي خلال الدورة الحالية.

abc2c08aaa.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السندريلا تفتتح الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الامصار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق