عاجل ..روسيا تنقلب على أردوغان وتتهمه بحماية الإرهابيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل ..روسيا تنقلب على أردوغان وتتهمه بحماية الإرهابيين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

عاجل ..روسيا تنقلب على أردوغان وتتهمه بحماية الإرهابيين
ايمان كمال نشر في الموجز يوم 03 - 03 - 2019

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف تركيا بعدم الالتزام ببنود مذكرة التفاهم التي تم الاتفاق عليها مع بلاده بشأن استقرار الوضع في منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية.
وقال لافروف، في مقابلة مع وكالة الأنباء الكويتية "كونا" الأحد، إن الاتفاق مع تركيا حول إنشاء المنطقة منزوعة السلاح وسحب جميع المسلحين والأسلحة الثقيلة منهم، لم تنفذ بالكامل، مطالبا الأتراك بالوفاء بالتزاماتهم بموجب مذكرة استقرار الوضع التي تم توقيعها في 17 سبتمبر2018
وشدد لافروف على أهمية منع تعزيز الوجود الإرهابي تحت ستار وقف إطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه مع تركيا، مشيرا إلى أن أحكام الوثيقة التي تنص على وجه الخصوص إنشاء منطقة منزوعة السلاح وسحب جميع الإرهابيين والأسلحة الثقيلة، لم تنفذ بالكامل حتى الآن.
وأعلن وزير الخارجية الروسي أن الوضع "على الأرض" في سوريا استقر بصورة ملحوظة، وأنه تم القضاء على تنظيم "داعش"، لكن من السابق لأوانه الحديث عن القضاء التام على التهديدات الإرهابية.
وأشار لافروف إلى أنه ما زال هناك الكثير الذي يتعين القيام به لتحييد الخلايا "النائمة" للعصابات المتطرفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل ..روسيا تنقلب على أردوغان وتتهمه بحماية الإرهابيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق