عبد العال : تشكيل مجموعات عمل فى جميع المحافل الدولية لحل القضية الفلسطينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبد العال : تشكيل مجموعات عمل فى جميع المحافل الدولية لحل القضية الفلسطينية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

عبد العال : تشكيل مجموعات عمل فى جميع المحافل الدولية لحل القضية الفلسطينية
مروة حمدى نشر في الموجز يوم 03 - 03 - 2019

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن العرب اختلفوا فى الكثير من القضايا ولكنهم اتفقوا فى قضية واحدة وهى القضية الفلسطينية وأن القدس عاصمة للدولة الفلسطينية، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على عنوان للمؤتمر وهو "القدس عاصمة للدولة الفلسطينية".
وأضاف عبد العال، خلال كلمته بالمؤتمر ال29 للاتحاد البرلمانى العربى، "لدينا عزيمة قوية بأن نخرج بقرار موحد يذهب من تفعيل الأقوال إلى واقع عملى"، مشيرًا إلى أنه لن يتم الاكتفاء بالقرار بالمؤتمر وإنما سيتم تشكيل مجموعات عمل فى كل المحافل الدولية ويكون الشاغل الوحيد لها القضية الفلسطينية لإخطار العالم وتوعية كل الشعوب بأن القرار الأرعن الذى اتخذته الإدارة الأمريكية، قرار جائر، اعتدى على حقوق الشعب الفلسطينى.
وأضاف أن الشعب الفلسطينى لا يزال يقاتل حتى الآن، حيث إن الأطفال الفلسطينيين سلاحهم الحجارة وأمامهم جيش مزود بجميع الأسلحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبد العال : تشكيل مجموعات عمل فى جميع المحافل الدولية لحل القضية الفلسطينية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق