التربية والتعليم: 79 ألف من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لم يستوفوا الشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التربية والتعليم: 79 ألف من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لم يستوفوا الشروط من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

التربية والتعليم: 79 ألف من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لم يستوفوا الشروط
هدي عبد الفتاح نشر في الصباح يوم 03 - 03 - 2019

قالت الدكتورة أمينة خيري، المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم، إن 150 ألف متقدم سلموا أوراقهم في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، مشيرة إلى أن 79 ألف من المتقدمين لم يستوفوا الشروط
مؤكدة أن عدد كبير منهم وقع في خطأ "البريد الإليكتروني"، لافتة إلى أن المعلمين استخدموا بريد إليكتروني مجمع لإرسال بياناتهم، وهو ما يتعارض مع فكرة "الخصوصية" التي فرضتها الوزارة، وبموجبها كان من المفترض أن يرسل كل معلم بريد إليكتروني خاص به.
وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة Ten "لدينا عجز مدرسين كبير في عدد من المدراس على مستوى الجمهورية، وتحديدًا في تخصصات بعينها، ولذلك لم يستوف بعض المعلمين المتقدمين للشروط بسبب تقدمهم بتخصصات غير المطلوبة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التربية والتعليم: 79 ألف من المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين لم يستوفوا الشروط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق