المقدم "أحمد فوزي " الضابط الذي أحبه الجميع بمنطقة الأميرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المقدم "أحمد فوزي " الضابط الذي أحبه الجميع بمنطقة الأميرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

المقدم "أحمد فوزي " الضابط الذي أحبه الجميع بمنطقة الأميرية
ايمن الشيخ نشر في الصباح يوم 03 - 03 - 2019

إزدحام شديد للعديد من المواطنين أمام مكتبه الجميع ينتظر الدخول له ولا يوجد مواطن واحد يطلب مقابلته إلا ويلتقيه بالفعل بوجه بشوش مما جعل صيته يذيع بسرعه في دائرة القسم الذي يعمل بها رئيسا للمباحث رغم أنه لم يمر عليه سوى شهور قليلة انه المقدم "أحمد فوزي " رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية.
قادتني الصدفة البحته الى لقاءه لأول مرة لانصاف مواطن مظلوم دون ذكر اسمه ، فوجدت العديد من المواطنين يملؤون الطرقة امام مكتبه الا انني لم اجد مواطن واحد يشكوا ابدا من سوء المعاملة فالجميع يشكرون في حسن خلقه ومعاملته الطيبة للمواطنين .
المقدم "احمد فوزي" هو نموذج مشرف لضباط الشرطة الذي لابد من تكريمهم على اداء مهام عملهم بكل اخلاص وحب لوطنه وللمواطنين فعندما طرقت باب مكتبه وجدت رجلا هاديء الطباع يتعامل معك بكل احترام وتقدير والجميع امامه سواء في، المعاملة سواء كنت مواطنا ترتدي افخم الثياب والعطر يفوح منك او كنت مواطنا بسيطا ترتدي تياب ممزقه .
تحية اعزاز وتقدير لمثل هؤلاء الضباط الذي تجده حريصا على حبه لوطنه وانه اقسم يوم تخرجه من كلية الشرطة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المقدم "أحمد فوزي " الضابط الذي أحبه الجميع بمنطقة الأميرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق