مقتل 52 شخصًا في معارك مسلحة في ريف حماة السوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقتل 52 شخصًا في معارك مسلحة في ريف حماة السوري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

مقتل 52 شخصًا في معارك مسلحة في ريف حماة السوري
الدويني فولي نشر في المصريون يوم 03 - 03 - 2019

أعلن الجيش السوري تصفية 32 مسلحًا من تنظيم "جبهة النصرة" ومقتل 18 جنديًا في صفوفه، بهجوم مباغت شنه التنظيم الإرهابي على نقاط عسكرية للجيش في ريف حماة الشمالي غربي سوريا.
وقال مصدر عسكري سوري مسئول: "بدأت "جبهة النصرة" الهجوم الساعة الثانية والنصف ليلاً على نقاط الجيش السوري، وأسفر الهجوم عن مقتل 32 عنصرا من الفصائل المسلحة و18 للجيش السوري".
كما أشار المصدر إلى أن سلاح الجو السوري استهدف أرتالا وتجمعات للفصائل المسلحة في اللطامنة والزكاة، وأن الهجوم توقف بعد قطع خطوط الإمداد عن المسلحين.
ولم يطرأ أي تغيير على الخريطة نتيجة للمعركة، وحسب المصدر فقد استطاع الجيش تفجير انتحاريي "النصرة" على مسافة بعيدة عن نقاطه.
وذكرت وكالة "سانا" السورية للأنباء أن وحدات من الجيش السوري أحبطت مساء أمس محاولة تسلل لإرهابيين على محور لحايا معركبة في ريف حماة الشمالي وكبدتهم خسائر فادحة بالعتاد والأفراد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل 52 شخصًا في معارك مسلحة في ريف حماة السوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق