محافظ جنوب سيناء: السيسي نجح في تجميع قادة العالم بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ جنوب سيناء: السيسي نجح في تجميع قادة العالم بشرم الشيخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

محافظ جنوب سيناء: السيسي نجح في تجميع قادة العالم بشرم الشيخ
رضا الحصري نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 03 - 2019

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح تجميع أغلب قادة العالم في مؤتمر القمة العربية الأوربية بشرم الشيخ الأسبوع الماضي، مهنئا الرئيس بنجاح المؤتمر الذي أشادت به جميع وسائل الإعلام العالمية.
وقدم المحافظ الشكر إلى رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين المؤتمر والدفاع عن مصر وسيناء من الإرهابيين، مشيرا إلى أن رجال الأمن يقدمون الغالي من لمحاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.
وأكد أن مصر لديها رئيسا يعي جيدا ما يحاك ضدها من أعداء الوطن، ولدينا جيش من أعظم جيوش العالم، وكل أبناءه مستعدون للتضحية من أجل الوطن.
جاء ذلك خلال تكريم أسرة الشهيد محمود ناجي العواد، بحضور اللواء عماد يوسف، السكرتير العام، واللواء نادر العشماوي، السكرتير العام المساعد، وفوزي همام، رئيس مدينة الطور.
وطالب المحافظ مشايخ وعواقل البدو بالوقوف مع رجال القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، ذاكرا أن مشايخ جنوب سيناء وشبابها ضربوا أروع الأمثلة في تأمين الدروب والمدقات الجبلية.
ونعي المحافظ ضحايا حادث القطار الأليم وقال "نحسبهم شهداء عن الله"، مؤكدا أن الرئيس لن يتهاون في محاسبة المقصرين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ جنوب سيناء: السيسي نجح في تجميع قادة العالم بشرم الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق