"أفريقية النواب" تبحث مع وزير الري سبل دعم التعاون مع دول حوض النيل غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"أفريقية النواب" تبحث مع وزير الري سبل دعم التعاون مع دول حو

عمرو عبده

تعقد لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، اجتماعًا الاثنين، بحضور وزير الري والموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطى، وممثلى الوزارة، حول خطة الوزارة لدعم توجه مصر إلى أفريقيا وسياستها المائية.
ويبحث الإجتماع المزمع عقدة بالتزامن مع استئناف مجلس النواب إجتماعاته، سبل دعم التعاون مع دول حوض النيل، لاسيما مع تقلد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019.
ويأتى الاجتماع، استكمالاً لسلسة اللقاءات التى تنظمها اللجنة منذ بدء انعقاد الدور الرابع من الفصل التشريعى الأول، مع الوزراء المعنيين والخبراء والمختصين بالشأن الأفريقى، لبحث خطة تعزيز التوجه المصرى نحو أفريقيا بجانب لقاء سفراء الدول الأفريقية.
جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تسلم رئاسة الاتحاد الأفريقى من نظيره الرواندى بول كاجامى فى يوم 10 فبراير الماضى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أفريقية النواب" تبحث مع وزير الري سبل دعم التعاون مع دول حوض النيل غدًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق