انطلاق حملة "المرأة المصرية أصل الحكاية" بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انطلاق حملة "المرأة المصرية أصل الحكاية" بالبحر الأحمر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

انطلاق حملة "المرأة المصرية أصل الحكاية" بالبحر الأحمر
عزه فرغلى نشر في الوفد يوم 03 - 03 - 2019

ينظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر العديد من الأنشطة التوعوية تكريما لتاريخ المرأة المصرية المشرف تحت شعار المرأة المصرية .. أصل الحكاية والتى تمتد على مدار 16 يوم خلال شهر مارس الجارى بجميع مدن المحافظة (رأس غارب - الغردقة - سسفاجا - القصير - مرسي علم - شلاتين - حلايب).
وصرحت الدكتوره رباب الزمزمى مقررة فرع المجلس أن من هذه الأنشطة حملات طرق أبواب والتى تستهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن
من السيدات بجميع أنحاء المحافظة لتوضيح بعض الرسائل ومنها أن المرأة المصرية رمز الأمان والحماية لأسرتها ووطنها.
وأضافت إيضا أن من أهداف الحملة توضيح دور الدولة من تدخلات لتخفيف عبئ الغلاء على المواطنين وتوضيح المبادرات التى أطلقتها الدولة مثل مبادرة حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التى تقوم بها الدولة.
كما أوضحت أن حملة " لأني رجل" تستهدف
الرجال والشباب للتوعية بدعم تمكين المرأة في المجتمع من حيث دعم المرأة في التعليم والعمل وحق المرأة في الميراث ومكافحة العنف ضد المرأة وذلك من خلال العديد من اللقاءات والندوات التى سوف يتم عقدها خلال ال 16 يوم بمدن المحافظة.
كما أشارات بأن فرع المجلس سيقوم بالعديد من الفعاليات كأنشطة مصاحبة لحملات طرق الأبواب بجميع مدن المحافظة لمناقشة قضايا المرأة المختلفة كما أوضحت بأنه سوف يتم تنظيم احتفالية حاشدة بمناسبة مرور 100 عام على كفاح المرأة المصرية يوم 16 مارس والتى تأتي في نهاية الفعاليات التى يقوم بها الفرع خلال ال 16 يومًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق حملة "المرأة المصرية أصل الحكاية" بالبحر الأحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق