مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي كمال مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة الخاصة بمساحة "٤فدان و٢قيراط و٢٢سهم" بحوض النخيل والخزان والجزيرة نمرة ٤ قسم ثالث قطعة ٢٤ قرية المشاعلة مركز أبو كبير بالمجان "لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة تعمل بنظام التعليم الشامل للطفل علي غرار النموذج الياباني عليها لخدمة أهالي المنطقة.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيراً بقطاع التعليم وتسعى المحافظة جاهدة لتوفير الأراضي اللازمة لإقامةً مدارس ومنشأت تعليمية عليها وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحسين العملية التعليمية لخدمة أبناء المحافظة، مشدداً على سرعة إنهاء إجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقًا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك.

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقديره لقرار مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق