البحرين: الهجوم على مسجدين بنيوزيلندا يتنافى مع جميع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحرين: الهجوم على مسجدين بنيوزيلندا يتنافى مع جميع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

البحرين: الهجوم على مسجدين بنيوزيلندا يتنافى مع جميع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 15 - 03 - 2019

أدانت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الجمعة، حادث إطلاق النار الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.
وأعربت الخارجية، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، عن بالغ التعازي والمواساة لأهالي وذوي الضحايا، متمنية سرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يتنافى مع جميع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية.
وأكدت الوزارة وقوف مملكة البحرين إلى جانب نيوزيلندا في جهودها لمحاربة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، مشددة على موقفها الثابت المناهض للعنف والتطرف والإرهاب والداعي لضرورة تضافر الجهود الدولية الموجهة للقضاء على الإرهاب بكل صوره وأشكاله.
وشهدت مدينة كرايست تشيرش هجوم إطلاق نار على مسجدين مختلفين الأول في مسجد بشارع دينز والثاني في مسجد بشارع لينوود.
وقالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن إن 40 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 20 بجروح خطيرة إثر إطلاق نار في المسجدين، مضيفة أنه تقرر رفع درجة التهديد الأمني لأعلى مستوى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البحرين: الهجوم على مسجدين بنيوزيلندا يتنافى مع جميع المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق