كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

التقرير التالى يجيب عن أبرز التساؤلات المتعلقة بقرعة دوري ابطال اوروبا اليوم.

ما موعد قرعة دوري ابطال اوروبا والقناة الناقلة؟

تقام قرعة ربع نهائى دورى ابطال اوروبا اليوم، الجمعة، فى الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، بمدينة "نيون السويسرية" وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS NEWS HD.

ما هى الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال اوروبا؟

أسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، ويوفنتوس".

ما هي الأندية التى ودعت دوري ابطال اوروبا من دور ال16؟

ودعت أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الإيطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكة من ألمانيا، وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة من الدور ثمن النهائى.

هل هناك تغيير فى قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم؟

سيعود الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" إلى نظام "القرعة الشاملة"، عن طريق إجراء قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي معا، ما يعنى إمكانية توقع طرفى المباراة النهائية.
وسبق لليويفا استخدام طريقة "القرعة الشاملة" للدور ربع النهائي ونصف النهائى فى بداية الألفية، قبل أن توقفها فى موسم 2012-2013، وتبدأ بإجراء القرعة المنفصلة لكل دور.

ما هى مواعيد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا؟

حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.

ما هى مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا؟

تلعب مباريات ذهاب نصف النهائى يومى 30 أبريل و1 مايو، وفى المقابل ستقام مواجهات الإياب يومى 7 و8 مايو.

ما موعد نهائي دوري ابطال اوروبا ؟

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الأول من يونيو المقبل موعداً لإقامة نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق