"الخارجية" فى ذكرى يوم الدبلوماسية المصرية: سنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصر وشعبها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الخارجية" فى ذكرى يوم الدبلوماسية المصرية: سنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصر وشعبها من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

"الخارجية" فى ذكرى يوم الدبلوماسية المصرية: سنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصر وشعبها
أ ش أ نشر في الأسبوع أونلاين يوم 15 - 03 - 2019

قال المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية اننا نحتفل اليوم بيوم الدبلوماسية المصرية وسنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصالح مصر وشعبها.
وكتب حافظ - فى تدوينة صباح اليوم الجمعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" - "نحتفل بيوم الدبلوماسية المصرية.. ذكرى استئناف عمل الخارجية المصرية⁩ بعد إعلان استقلال ⁧مصر عن بريطانيا في 22 فبراير 1922.. سنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصالح مصر وشعبها".
وتحتفى وزارة الخارجية اليوم ب"يوم الدبلوماسية المصرية" وخصصت هذا العام للاحتفال بالمرأة في العمل الدبلوماسي، وإبراز ما قدمته من جهد وحققته من نجاحات منذ اقدامها على العمل الدبلوماسي في أوائل ستينيات القرن الماضي.
كما أعدت الخارجية فيديو بهذه المناسبة بعنوان "المرأة في الدبلوماسية المصرية: عمل وجهد من أجل الوطن"، وذلك لتسليط الضوء على الدور الذي تضطلع به المرأة في العمل الدبلوماسي سواء بديوان الوزارة أو بالخارج من أجل خدمة ورفعة الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الخارجية" فى ذكرى يوم الدبلوماسية المصرية: سنوات طويلة من العمل الوطني والدفاع عن مصر وشعبها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق