سقوط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالإكراه من أصحابها بالخانكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سقوط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالإكراه من أصحابها بالخانكة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بالاشتراك مع مباحث القليوبية، عناصر تشكيل عصابى من بينهم ربة منزل تخصص في سرقة التكاتك بالإكراه من أصحابها بالخانكة.

البداية أثناء قيام قوة أمنية بملاحظة الحالة الأمنية بناحية منطقة سرياقوس بدائرة مركز شرطة الخانكة، استغاث بهم "حسن ر. ح" 18 سنة، سائق توك توك" - مقيم بالمرج، مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى، على إثر قيام 4 أشخاص بالاستيلاء على مركبة التوك توك عقب تهديده، وإحداث إصابته بسلاح أبيض "مطواة".

على الفور قامت القوة الأمنية بتتبع خط سير هروب الجناه حتى تم ضبطهم، وبحوزتهم مركبة التوك توك المستولى عليها.. وهم كل من: محمود ح. ش، "عاطل"، وليد ح. ف، "حداد"، حسام ح. ف، "عاطل"، جميعهم مقيمون بمحافظة القاهرة، صباح ص. م "ربة منزل"- مقيمة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وبحوزتهم (2 سلاح أبيض "مطواة" - 2 هاتف محمول).

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقيامهم باستيقاف المصاب أثناء قيادته مركبة التوك توك بناحية المرج، بحجة توصيلهم إلى مدينة الخصوص وحال وصولهم إلى منطقة سرياقوس بدائرة المركز، قاموا بالتعدى عليه وإحداث إصابته بسلاح أبيض والاستيلاء على مركبة التوك توك وفروا هاربين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سقوط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالإكراه من أصحابها بالخانكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق