انطلاق مسيرة الجمهورية إلى نقابة الصحفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلاق مسيرة الجمهورية إلى نقابة الصحفيين

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

قام الكاتب الصحفي سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، بتوفير سيارات بخطوط سير على جميع الخطوط في القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة والقليوبية"، لتوصيل الزملاء من جميع الإصدارات التابعة للمؤسسة من منازلهم وحتى مكان التجمع في المؤسسة، لتحفيزهم على المشاركة في انتخابات التجديد النصفي للنقابة التي تجري اليوم.

وانطلقت منذ قليل، المسيرة، في طريقها لنقابة الصحفيين، وسط هتافات داعية للمشاركة.

جاء هذا في ضوء المبادرة الوطنية التي أطلقها الكاتبان الصحفيان عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية وخالد السكران رئيس تحرير جريدة المساء تحت شعار "الخروج الكبير" لحث الزملاء على المشاركة القوية والفعالة في الانتخابات من أجل الحشد والظهور بشكل مشرف يليق بتاريخ المؤسسة العريقة.

وفتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين في العاشرة صباحًا، باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، تمهيدًا لإجراء انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء.
وتعقد نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة 15 مارس، انتخابات التجديد النصفي لها، لانتخاب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة، وذلك بحضور 25%+1.

‏‫
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق مسيرة الجمهورية إلى نقابة الصحفيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق