ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لضبط العناصر الإجرامية من متجرى المواد المخدرة، فقد تمكنت قوات القول الأمني المعينة بالمنطقة الصناعية الثالثة دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان من ضبط السيارة رقم ( د هـ ب 9234 ربع نقل ) قيادة المدعو/محمد . ك . ا - سن 27 - سائق - ومقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية ( سبق إتهامه فىعدد3 قضايا ما بين " مخدرات ، سرقة ، سرقة وبلطجة " )، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت قرابة 10,200 كيلو جرام ، مبلغ مالى ، هاتف محمول ).

وبمواجهته إعترف بحيازته للسيارة والمضبوطات وقيامه بإستلامهم من أحد الأشخاص بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء لتوصيلها إلى منطقة الروبيكى وتسليمها لأحد الأشخاص ( جارى تحديده وضبطه ).

 وأضاف بأن المضبوطات كانت متواجدة بمخزن سرى بشاسية السيارة أسفل الأبواب حال سيره بالطريق ، وقام بإخراجها عقب وصوله لمدينة العاشر من رمضان للقيام بعملية التسليم .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق