«أمن الأقصر» ينجح في إعادة طفل مختطف لأهله سالمًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر من المدعو/ سيد أ. م- سن 40 - تاجر ، ومُقيم بدائرة المركز، بإتهامه للمدعو/مساعد.م.ع" تاجر " - مُقيم بدائرة المركز، بأنه وراء قيام مجهول يستقل دراجة نارية بخطف نجله "محمد، سن 4 " من أمام مسكنه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير معاملات تجارية بينهما ، وسابقة تهديده بخطف أحد أبنائه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ، وإدارة البحث الجنائى بالأقصر .. أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من:-

مساعد م. ى سن 30 "تاجر ".

محمد ن. ع سن 30"عاطل".

عبدالوهاب ع. أ سن 63 "مزارع".

محمود ع. ع سن 29 "مزارع".

يونس م. ى سن 25 "عاطل".. وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم الخامس ، وبمواجهة المتهم الأول أقر بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين ، وقرر أنه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200 ألف جنيه ، نظير مشاركتهما فى التجارة ، وإتفاقه مع المتهم الثانى على إختطاف نجل المبلغ ، وفى سبيل ذلك قام بإعطائه مبلغ 1800 جنيه ودراجة نارية خاصة به لإستخدامها فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهة باقى المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة ، وتم إعادة الطفل إلى أهليته سالماً (جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «أمن الأقصر» ينجح في إعادة طفل مختطف لأهله سالمًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق