فلسطين الان شرطة غزة تمنع الحفلات بالأمكان العامة حتى انتهاء امتحانات الثانوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
غزة / سوا  / قررت شرطة حكومة غزة اليوم الأحد منع  إقامة الحفلات في المناطق العامة واستخدام مكبرات الصوت في الشوارع ابتداء من السابع من الشهر الجاري وحتى نهاية اختبارات الثانوية العامة.

وقالت شرطة غزة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه :" مع أقتراب امتحانات الثانوية العامة والتي تعتبر من أهم المناسبات السنوية التي تعمل الشرطة على وضع الاجراءات اللازمة لتضمان سيرها على أكمل وجه دون أي مخالفات، ونجحت الشرطة على مدار السنوات الماضية في تأمين سير امتحانات الثانوية العامة بهدوء، ومنع حالات الفوضى في المدارس حرصاً على ضمان سير الإمتحانات وتوفير الهدوء والسكينة للطلاب.

ودعت الشرطة المواطنين إلى توفير الجو المناسب والهدوء والالتزام بالقانون واتباع الإرشادات والتعليمات والتعاون مع الأجهزة الأمنية والشرطية لطلبة الثانوية العامة حتى يتمكنوا من اجتياز الاختبارات بنجاح.

كما طالبت جميع مؤسسات المجتمع وفصائل العمل الوطني للتكاتف من أجل توفير الأجواء المناسبة لطلاب الثانوية العامة، مشددة على ضرورة الألتزام بالقانون.

وحذرت الشرطة كل من يخالف هذا القرار بأنه سيتعرض للمسائلة القانونية وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأكدت الشرطة أنه تعمل على وضع الخطط اللازمة لتأمين الاحتفالات والمواسم والأعياد السنوية المعتادة , وتتخذ كافة الاجراءات اللازمة التي من شأنها تعزيز حالة الاستقرار في قطاع غزة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان شرطة غزة تمنع الحفلات بالأمكان العامة حتى انتهاء امتحانات الثانوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق