بيان المنظمة الدولية لتجريم الطائفية والترويع بشأن الحادث الإرهابي في نيوزلاندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر نص بيان منظمة تجريم الطائفية والترويع بشأن الحادث الإرهابي ضد المسجدين في نيوزيلاندا والذي راح ضحاياه أكثر من 49 مصلي، (لمزيد من التفاصيل: ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزلاندا).

وإليكم ما جاء في البيان:

تدين المنظمة الدولية لمناهضة الطائفية والترويع، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش، بجزيرة ساوث آيلاند بنيوزلاندا، صباح اليوم 12 مارس/ أذار 2019، والتي راح ضحاياها 49 ضحية من الأبرياء.

وإذ تؤكد المنظمة أن هذا الهجوم تقف ورائه منظمات طائفية إرهابية وترويعية، كما تدعم حكومات مثل تلك السلوكيات، للحصول على المكاسب السياسية والاقتصادية من خلال تأجيجها للكراهية والطائفية والحقد والتفرقة بين البشر في مختلف أنحاء العالم.

وتعرب المنظمة عن أسفها الشديد على أرواح الضحايا التي أزهقها الهجوم الغادر، كما تعرب عن خالص تعازيها ومواساتها لذويهم، كما تؤكد على تضامنها مع الجاليات المسلمة وكافة الجاليات التي تعيش في كافة أنحاء العالم، والذين يتعرضون لإضطهاد وتمييز على أساس طائفي وعنصري بشتى الأشكال، داعية شعوب العالم الحر إلى زيادة مستوى الوعي والثقافة والمعرفة، في فهم الأمور السياسية، حتى لا يتحول التجمع البشري لطبقتين، إحداهن الأسياد الذين يملكون الإعلام والمال والسلاح، والثانية طبقة العبيد من بقية شعوب العالم بمختلف فئاته واختلافاته من حيث الدين واللون والجنس.

 

المنظمة الدولية لمناهضة الطائفية والترويع

الجمعة 15 مارس/ آذار 2019

حادث نيوزيلندا الإرهابى وردود افعال رواد الفيس بوك اليومشروق سلامةرامى محمد حسندينا كمالضح…

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيان المنظمة الدولية لتجريم الطائفية والترويع بشأن الحادث الإرهابي في نيوزلاندا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الساعه 25

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق