شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 23 مارس 2019 .

استشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب 62 آخرين بالرصاص الحي والاختناق، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المتظاهرين السلميين المشاركين بمسيرات العودة وكسر الحصار شرقي محافظات قطاع غزة الخمس.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، باستشهاد جهاد منير حرارة، 24 عاما، شرق غزة، ونضال عبدالكريم أحمد شتات، 29 عاما، شرق البريج شهيدان، وإصابة 62 مواطنا برصاص قوات الاحتلال، ورصد 3 انتهاكات بحق الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف أصيب خلالها عددا من المسعفين بإصابات مختلفة.

وأشار الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، إلى أن الوزارة رصدت 3 انتهاكات بحق الطواقم الطبية أصيب خلالها عددا من المسعفين بإصابات مختلفة، وتضرر سيارة إسعاف.

وأوضحت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية، أن بين المصابين الصحفي هاشم السعودي مراسل إذاعة "الإسراء"، شرق مدينة غزة بعيار ناري بالقدم.

وتوافد آلاف المواطنين الفلسطينيين إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة؛ للمشاركة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا" ضمن مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

وشرع الغزيون في التوافد إلى مخيمات العودة الخمسة المنتشرة شرق القطاع؛ في تأكيد منهم على استمرار الحراك الشعبي حتى تحقيق الأهداف.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي وسكان قطاع غزة، للمشاركة الفعالة في جمعة "المسيرات خيارنا" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شهيدان وإصابة 62 برصاص قوات الاحتلال في جمعة "المسيرات خيارنا" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق