الجالية المصرية فى أمريكا تؤيد التعديلات الدستورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجالية المصرية فى أمريكا تؤيد التعديلات الدستورية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

الجالية المصرية فى أمريكا تؤيد التعديلات الدستورية
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 04 - 2019

شهدت شوارع نيويورك تأييدًا للتعديلات الدستورية من أبناء الجالية المصرية المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية، والتى سيكون هناك استفتاء شعبى عليها خلال الأيام القادمة.
أكد أبناء الجالية فى بيان لهم أمس أنهم سيشاركون فى الاستفتاء لإظهار بلادهم بشكل يليق بها أمام العالم، وأنهم يوافقون على التعديلات الدستورية المُقترحة، خصوصًا فى ظل الاستقرار المتوفر بالدولة الآن، والذى انعكس بطبيعة الحال على الوضع الاقتصادى، مشيرين إلى أن دستور 2014، وضع فى ظل ظروف ضاغطة، أما الآن فهناك فرصة لتحسينها.
وأضافت الجالية المصرية أن كل دساتير العالم واجب عليها التعديل، وهذا أمر منطقى جدًا لأن الزمن يتغير والآراء تتغير لمواكبة المرحلة التى نعيش بها وأنهم يثقون بأن كل الدساتير هى صناعة بشر وتعديلها أمر منطقى.
كما أكدت أنهم يؤمنون بالتعددية الفكرية، ويثمنون دور الحوار من أجل خروجه بشكل مشرف، وأن كل دستور وضع بالعالم وضعت فيه أيضًا كيفية تعديل نصوصه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجالية المصرية فى أمريكا تؤيد التعديلات الدستورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق