"الأعلى للإعلام" ينظم دورات لتغطية الانتخابات والاستفتاءات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الأعلى للإعلام" ينظم دورات لتغطية الانتخابات والاستفتاءات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

"الأعلى للإعلام" ينظم دورات لتغطية الانتخابات والاستفتاءات
سيد العبيدي نشر في الوفد يوم 01 - 04 - 2019

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي "مكرم محمد أحمد"، عن تنظيم دورات تدريبية للصحفيين والإعلاميين بشأن تغطية الانتخابات والاستفتاءات.
وأكد "أحمد سليم"، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريح له، أنه يجرى حاليًا التنسيق بين الهيئة الوطنية للانتخابات
والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاعتماد المؤسسات الصحفية والإعلامية التي سيتم السماح لها بتغطية الاستفتاء المقرر إجراؤه في أبريل الجاري على التعديلات الدستورية على دستور 2014.
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار "لاشين
إبراهيم"، أصدرت القرار رقم 23 لسنة 2019 والخاص بإنشاء قاعدة بيانات التغطية الإعلامية لمتابعة الانتخابات والاستفتاءات المقبلة.
تضمن القرار إنشاء قاعدة بيانات بالهيئة الوطنية للانتخابات، لقيد المرخص لهم بالعمل في مصر من المؤسسات الصحفية ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية المحلية والأجنبية وأطقم عملهم المصرح لهم من الهيئة بالتغطية الإعلامية، وذلك وفقًا للضوابط الواردة بالقرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الأعلى للإعلام" ينظم دورات لتغطية الانتخابات والاستفتاءات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق