المصري يستعيد مسعود في موقعة الزمالك.. وإيهاب يجهز بدائل الثلاثي الغائب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المصري يستعيد مسعود في موقعة الزمالك.. وإيهاب يجهز بدائل الثلاثي الغائب

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

يعود أحمد مسعود، الحارس الأساسي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، لحراسة عرين فريقه خلال مواجهة الزمالك المقبلة، والتي تقام أحد يومي الأربعاء 10 أو الخميس 11 أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتقد المصري لحارسه أحمد مسعود، بمباراة المقاولون العرب، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق أمام سموحة والتي انتهت بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخاض رباعي حراس مرمى المصري أحمد مسعود، محمود السيد، محمد شحاتة، محمد الموجي، مرانًا قويًا تحت إشراف مصطفى كمال مدرب الحراس، مع بداية الاستعداد لموقعة الزمالك، أمس الأحد.

وبدأ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، تجهيز بدائل الثلاثي الغائب: مصطفى طيارة، فريد شوقي، محمد صالح، عن المباراة؛ بسبب حصولهم على الإنذار الثالث خلال المباراة الأخيرة أمام المقاولون، لا سيما أنهم من العناصر الأساسية للفريق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصري يستعيد مسعود في موقعة الزمالك.. وإيهاب يجهز بدائل الثلاثي الغائب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق