وزارة الشباب: حل مجلسي إدارة مركزي شباب التمد الحجر والمالحة بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار المتابعة لأداء مراكز الشباب من خلال الزيارات الميدانية التي تنفذها مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قامت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بزيارة تفقدية لعدد من مراكز شباب المحافظة؛ لمتابعة أدائها على أرض الواقع، والتعرف على الأنشطة والمشروعات المنفذة للنشء والشباب.

 

وأرسلت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تقريراً إلى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة أوضح نتائج زيارة اللجنة المشكلة من قبل المديرية لعدد من مراكز شباب المحافظة حيث فوجئت اللجنة بإغلاق كل من مركز شباب التمد الحجر بالسنبلاوين، ومركز شباب المالحة.

 

وقررت وزارة الشباب والرياضة حل مجلس إدارتي مركز شباب التمد الحجر ومركز شباب المالحة، وتحويل العاملين بالمركزين للتحقيق نظير إغلاق المركزين في أوقات العمل الرسمية، وعدم قيامهما بالأدوار المنوطة بهما في خدمة النشء والشباب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة الشباب: حل مجلسي إدارة مركزي شباب التمد الحجر والمالحة بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق