استمرار هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

استمرار هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

واصلت الأمطار الغزيرة هطولها على مناطق متفرقة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، وفر الباعة الجائلون بسلعهم من الشوارع الرئيسية والميادين.

وكثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولو شركة الصرف الصحي من تواجدهم بالميادين والشوارع الرئيسية وتم الدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه المتراكمة من الطرق العامة منعا لتكدس الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة بالطرق العامة.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة، منذ أول أمس الجمعة، للتعامل مع توقعات هطول الأمطار.

وأضاف أنه تم التشديد على شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تستقبل الغرفة كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استمرار هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق