أوكرانيا تجري جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أوكرانيا تجري جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية لهذا السبب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

أوكرانيا تجري جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية لهذا السبب
دعاء سعيد نشر في الصباح يوم 01 - 04 - 2019

أجرت لجنة الانتخابات المركزية في أوكرانيا، جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن فشل جميع المرشحين في الحصول على 50% من أصوات الناخبين في اقتراع الأحد.
ووفقا ل "روسيا اليوم"، قالت رئيسة لجنة الانتخابات تاتيانا سليباتشوك إن مؤسستها تواجه الآن مهمة تنظيم اقتراع جديد في غضون فترة زمنية قصيرة، حيث يتوقع إجراء الجولة الثانية بعد ثلاثة أسابيع، أي في 21 أبريل الحالي.
وفي وقت لاحق من اليوم، ستعرض بعثة المراقبين الدوليين تقريرا يتضمن تقييمها لانتخابات أمس، التي منعت السلطات الأوكرانية فيها المراقبين من روسيا حضورها، وحرمت نحو 2,5 مليون مواطن أوكراني مقيمين في روسيا من التصويت برفضها فتح مراكز اقتراع في روسيا.
وحسب نتائج الانتخابات الأولية بعد فرز نحو 60% من الأصوات حتى اللحظة، يتصدر المرشحين الممثل الكوميدي فلاديمير زيلينسكي، الذي حصل على حوالي 30% من الأصوات، يليه الرئيس الحالي بيترو بوروشينكو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أوكرانيا تجري جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية لهذا السبب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق