بلاغ للنائب العام ضد أيمن نور بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بلاغ للنائب العام ضد أيمن نور بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

بلاغ للنائب العام ضد أيمن نور بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم
نجوى عبد العزيز وشيرين طاهر نشر في الوفد يوم 01 - 04 - 2019

تقدم أحد المحامين، ببلاغ للمستشار النائب العام، قيد تحت رقم 4015 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه العميل الهارب أيمن نور مالك قناة الشرق الإخوانية بالتحريض على مؤسسات الدولة وقلب نظام الحكم.
طالب المحامى فى بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للهارب
أيمن نور، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإدراجه على قائمة النشرة الحمراء وإخطار الإنتربول الدولى للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.
ونص المحامى طارق محمود فى بلاغه أن أيمن نور العميل المتآمر ضد بلده يخطط
ويدبر مع جهات أجنبية خارجية للسعى لقلب نظام الحكم فى مصر، من خلال تحريضه على مؤسسات الدولة لمنعها من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية ونشر الفوضى والاضطرابات فى الشارع المصرى والإضرار بالمصالح العليا للبلاد، وذلك من خلال مخططات خارجية مع بعض الأجهزة المخابراتية المعادية لمصر وقياداتها ومؤسساتها، وهى نفس الأهداف التى تسعى إليها جماعة الإخوان الإرهابية المقيمة فى تركيا وقطر والتنظيم الدولى لتلك الجماعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلاغ للنائب العام ضد أيمن نور بتهمة التحريض على قلب نظام الحكم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق